عمان العامرة

موقع الطلبة العمانيين في بريطانيا - نورتش
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريباس قدّم عرضا شاملا ومتكاملا لخطته الفنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
smile909
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: ريباس قدّم عرضا شاملا ومتكاملا لخطته الفنية   الإثنين أبريل 07, 2008 6:47 am

قدم المدرب ريباس بمساعدة جهازه الفني عرضا لخطة العمل للمرحلة القادمة والتي تضمنتالجوانب الفنية والتكتيكية وتلك الخاصة باللياقة البدنية، إضافة إلى تقديمه تحليلافنيا شاملا لمباراة منتخبنا الأخيرة ضد تايلاند. واتفقت ردود أفعال أعضاء مجلسإدارة الاتحاد العماني لكرة القدم على منهجية الخطة وشموليتها وجاءت التعليقات وفقالتالي:
الوهيبي: لقاء صريح وواضح





الوهيبي: لقاء صريح وواضح



الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي النائب الأول لرئيسالاتحاد قال عن الاجتماع: إنه كان اجتماعا صريحا ومفتوحا جرى فيه نقاش موسع بينجميع الأعضاء والمدرب ريباس وقد عرض المدرب خطة متوازنة وتقرأ بوضوح واقع المنتخبوما يحتاجه تماما على جميع الأصعدة، وقال الوهيبي: لفتني فعلا هذا التوافق بينالجميع نحن كاعضاء مجلس إدارة للاتحاد العماني لكرة القدم والجهاز الفني للمنتخبوعلى رأسهم المدرب ريباس.



الحوسني: مرتاح للأسلوب العلمي

وصرح الشيخ سيف بنهلال الحوسني النائب الثاني لرئيس الاتحاد: أنا مرتاح جدا للأسلوب العلمي الحديثوالمفصل في التدريب خاصة وأنه يستشرق المستقبل ويصادق على رؤية الاتحاد في النهوضبكرة القدم العمانية، وإذا حصل المنتخب الأول على الدعم والمساندة من الاتحادوالقائمين على الرياضة بالسلطنة بالتعاون مع الأجهزة الإعلامية والجماهير الكرويةفإننا سنحقق المطلوب.
وأضاف الحوسني: أنا جد متفائل بالمرحلة القادمة وأتمنى أنتظهر معالم خطة المدرب ريباس للجمهور الرياضي حتى يتعرف الجميع على الأسس المتينةالتي يقوم عليها عمل الاتحاد وحتى يستطيع معرفة الفرق بين الأسلوب الحديث في العملوبين النمط القديم المبني على الوعود وعبارات مستهلكة وغير فاعلة مثل سنحقق وسننجزوغيرها.



العامري: خطة علمية تقدم لأول مرة

طلال العامري عضو مجلس إدارةالاتحاد قال: خطة العمل التي قدمها الجهاز الفني للمنتخب الوطني أمام مجلس الإدارةخطة علمية، والحق يقال ومن خلال وجودي في هذا الاتحاد وفي مجالس إدارات سابقةللاتحاد فهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم خطة متكاملة واحترافية من جميعالجوانب الفنية والبدنية والتكتيكية في خطة إعداد المنتخب، وكل ما نتمناه هو تطبيقهذه الخطة كما عرضت علينا وفي نفس الوقت تقييمها تقييما مرحليا كل فترة بحيث نستطيعكمجلس إدارة متابعة التنفيذ.
وأضاف العامري: من المفيد أن نكون جميعنا بجانبجميع المنتخبات وبالأخص المنتخب الأول في جميع المجالات، خاصة وأن المرحلة الحاليةالتي نمر فيها جميعا هي مرحلة صعبة ونحن نقدر هنا جميع الآراء المطروحة، وهي آراءنأخذ منها الجانب الإيجابي، لذلك فكل مايقال من قبل المحللين والجمهور والاعلامالرياضي يؤخذ بعين الاعتبار، فجميعنا نعمل من أجل تحقيق الأهداف التي من أجلها جاءهذا المجلس وهي رفع مستوى الكرة العمانية والارتقاء بها نحو الأفضل دوما إن شاءالله. هذا وتابع مجلس إدارة الاتحاد ظهر امس اجتماعه وعلى جدول أعماله الكثير منالقضايا، وحضر الاجتماع جميع أعضاء مجلس الإدارة.



المرهون: المهم مراقبة آليةالتنفيذ

فيما أكد نائف بن سالم المرهون عضو مجلس الإدارة على إعجابه بالخطةالتي قدمها ريباس من حيث المحتوى والمباريات الودية المقترحة ومواعيدها بشرط مراقبةآلية تنفيذ الخطة خاصة وأنه تم تشكيل لجنة فنية لمتابعتها ورفع تقارير عن المبارياتالتجريبية المقرر إقامتها قبل الاستحقاق القادم ضد المنتخب الياباني فيطوكيو.



العجمي: عرض علمي وتقني

واعتبر حسن بن عبدالله العجمي عضو مجلس إدارةالاتحاد عرض الخطة الإعدادية التي قدمها المدرب ريباس بأنه عرض علمي وتكنولوجي قائمعلى ركائز حديثة تتناسب ومنتخبنا الوطني في المرحلة القادمة، كما قدم المدرب تقريرافنيا للمباريات السابقة التي خاضها المنتخب تحت إشرافه والمباريات الودية المقترحةوكيفية الاستفادة منها.



القاسمي: خطة عملية وعلمية

ابراهيم القاسمي عضو مجلسإدارة الاتحاد قال: هي خطة عملية وعلمية ومنهجية ودراسة على أسس صحيحة وهدفها إيجادمنتخب أول ومنتخب رديف ومخرجات جديدة إذا تم تطبيقها بحذافيرها.
وتابع: اتمنى أنيكون هناك التزام ورقابة وتحليل للخطة عند الانتهاء من كل مرحلة على حدة وذلك حتىتؤتي ثمارها المستقبلية سواء أكملنا تصفيات كأس العالم أو من أجل الاستعداد لكأسالخليج القادمة.



الحبسي: فكر احترافي

وأثنى أحمد بن عبدالله الحبسي عضو مجلسإدارة الاتحاد على العرض الجميل جدا والأسلوب العلمي الراقي الذي قدم به المدربخوليو ريباس عرضه وشرحه المفصل لخطة الإعداد القادمة وكيف أنه قام بتقسيمهالمرحلتين رئيسيتين تستمران حتى موعد إقامة دورة كأس الخليج القادمة في يناير منالعام القادم، وأبدى الحبسي إعجابه بالفكر الاحترافي الذي يعمل به الجهاز الفني فيالمرحلة القادمة وعلى الأولويات والمتطلبات التي سيتم الاشتغال عليها من خلال خططالعمل التي قدمها المدرب ريباس ومدرب اللياقة البدنية خيستو.



الموسوي : الجميعمعجب بخطة العمل

وأشار محمد بن أحمد الموسوي عضو مجلس إدارة الاتحاد إلى أن مجلسالإدارة بأكمله أعجب بخطة العمل التي قدمها ريباس وخاصة أنها أزالت التحفظ الذي كانموجودا وخاصة من قبل المدرب حول المباريات الودية، إلى جانب أن الخطة أوجدت البدائلالمناسبة في حال تعذر إقامة معسكر كوريا الجنوبية من خلال إقامة معسكر في الصين أوماليزيا، كما قامت الخطة بمناقشة التنسيق الذي تم بين الاتحاد وبين الأندية المحليةحول تجمع اللاعبين استعدادا للمباريات الودية والعمل على نجاح الخطة التي رسمهاالجهاز الفني للمنتخب.



البلوشي: منهجية مناسبة

من جهته أشار ناصر بن حسنالبلوشي عضو مجلس إدارة الاتحاد إلى تميز الخطة التي قدمها المدرب وإلى قوة التجاربالتي سيخوضها المنتخب، وأشاد البلوشي بمنهج المدرب ريباس في اختياره للاعبين الذينسيمثلون المنتخب باعتبار أن المجال فقط للأنسب والأصلح بعيدا عن الأسماء الرنانةوالمجاملات، واعتبر البلوشي أن فرصة منتخبنا والفترة الكافية التي ستسمح لنابالاستعداد لمباراة اليابان في 2/6/2008م في طوكيو أفضل من المنتخب الياباني الذيسيأتي مباشرة إلى السلطنة لخوض مباراة الرد في 7/6/2008م وسيحتاج لفترة طويلة قبلالتأقلم مع مناخ السلطنة الرطب والحار للسلطنة. هذا وتابع مجلس إدارة الاتحاد ظهرأمس اجتماعه وعلى جدول أعماله العديد من القضايا والموضوعات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
quite quiet



المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ريباس قدّم عرضا شاملا ومتكاملا لخطته الفنية   الإثنين أبريل 07, 2008 1:32 pm

والله احرجتنا استاذي بكثرة مواضيعك


كل التوفيق لمنتخبنا في مشواره العالمي والخليجي

بس وين الخطة؟؟

تم عرض وجهات النظر ولم يتم اطلاع الجماهير على مدى فعالية الخطة!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريباس قدّم عرضا شاملا ومتكاملا لخطته الفنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمان العامرة :: منتدى الطلبة العمانيين في نورتش :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: