عمان العامرة

موقع الطلبة العمانيين في بريطانيا - نورتش
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بليييييييييييييييز ساعدوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لمسات
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: بليييييييييييييييز ساعدوني   السبت مارس 22, 2008 8:52 am

س1 _ لما تكون الطياره بسرعة عالية ورهيبه
-high indecated speed
تتوجع تعطي سرعة صعود اكثر _high rate of clim والا اقل

ولما تكون بسرعة منخفضة وهادئه تعطي صعود اكثر والا اقل

س2 _ باعتجادك وشو افضل للطيار والوقود
تبطئة سرعة الطيارة _ reduse speed _ والا الأنحراف _ turning
عسب تكسب مسافات عن الطائرات الأمامية

س3 _وشو العوامل التي تؤثر بدرجة انحراف الطيارة
لتجليل مساحة الأنحراف سواء في التوجيهات ام في النزول النهائي للهبوط

السموحه ثجلت عليكم بالاسئله .. بس لو مب مهمه عندي ما قد سالتهاا .. واتريااا الرد منكم



وسلامتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لمسات
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بليييييييييييييييز ساعدوني   السبت مارس 22, 2008 9:08 am

...مرحبا

اشكرك اخويه ع الاجوبه الحلوه منك .. والاسلوب الراقي ... واهتماامك بالموضوع مع اني ثجلت عليكم بالاسئله الدسمه المغلفه

بالدهون هههه بس ان شاء الله تكون بمحلهاا وابشركم خير .. واشكر كل من تواصل ويايه وما فر الاسئله بسلة المهملات

وسلامتكم Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
المشرف العام
avatar

المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بليييييييييييييييز ساعدوني   السبت مارس 22, 2008 11:32 am

لمسات كتب:
س1 _ لما تكون الطياره بسرعة عالية ورهيبه
-high indecated speed
تتوجع تعطي سرعة صعود اكثر _high rate of clim والا اقل

ولما تكون بسرعة منخفضة وهادئه تعطي صعود اكثر والا اقل

س2 _ باعتجادك وشو افضل للطيار والوقود
تبطئة سرعة الطيارة _ reduse speed _ والا الأنحراف _ turning
عسب تكسب مسافات عن الطائرات الأمامية

س3 _وشو العوامل التي تؤثر بدرجة انحراف الطيارة
لتجليل مساحة الأنحراف سواء في التوجيهات ام في النزول النهائي للهبوط

السموحه ثجلت عليكم بالاسئله .. بس لو مب مهمه عندي ما قد سالتهاا .. واتريااا الرد منكم



وسلامتكم



ما شاء الله اسأله قوية....بحاول اجاوبها مع انه لو كان معنا طيار كان ممكن يجاوبها بطريقة افضل....لكن..بحاول...

ج1. طبعا كل ما زادت سرعة الطائرة زاد معدل الهبوط او الصعود و خصوصا اذا في الصعود لانه الطائرة بتكون في سرعة بعيدة عن سرعة الـ stall و لكن في نفس الوقت هناك عوامل اخرى يعتمد عليها معدل الهبوط او الصعود مثل زاوية الهجوم angle of attack.


ج2. في اعتقادي انه من الانسب للطيار و لإستهلاك الوقود انه الطيار يخفف من السرعة لكي يكسب مسافة بينه و بينه اللي قدامه بدل ما يلف و يدور و بالتالي يحرق وقود اكثر و في نفس الوقت يكون في شغل اكثر للطيار.

ج3. اسمحلي ما فهمت السؤال 100%....لو السؤال بالانجليزي ممكن يكون اسهل الاجابة عليه لانه المصطلحات العربية شويه تخربط...

و السموحه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omaninorwich.yoo7.com
لمسات
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بليييييييييييييييز ساعدوني   الأحد مارس 23, 2008 8:07 am

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور...... صج عبقري وشاطر.......بسميك عبقرينوووووووووو
السؤال الثالث جيه ماله تفسير ثاني...
وسلامتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بليييييييييييييييز ساعدوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمان العامرة :: منتدى الطلبة العمانيين في نورتش :: منتدى علوم الطيران-
انتقل الى: