عمان العامرة

موقع الطلبة العمانيين في بريطانيا - نورتش
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اتحاد الكرة يهدد نظيره الياباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
smile909
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: اتحاد الكرة يهدد نظيره الياباني   الخميس مايو 29, 2008 3:32 am

عمان: هدد اتحاد الكرة نظيره الياباني المعاملة بالمثل بسبب عدم توفير ملعب لاجراء تمارين المنتخب الذي يستعد لموقعة طوكيو يوم الاحد المقبل حيث ان الملعب المخصص للتدريب يبعد ساعة كاملة عن مكان اقامة الوفد. وقد قام أمس ابراهيم القاسمي ويرافقه خوان مساعد مدرب المنتخب الوطني بزيارة الملعب والذي كان يبعد ساعة كاملة عن فندق الاقامة. والتقى السيد خالد بن حمد رئيس اتحاد الكرة وطه الكشري أمين سر الاتحاد مع رئيس الاتحاد الياباني في سيدني الذي بحث معه هذه الإشكالية القائمة حول الملعب الذي كان من المفترض ان لا يبعد عن مكان اقامة الوفد سوى 15 دقيقة فقط والذي وعد ان يحل ذلك في القريب العاجل.
من جانب آخر تابع خوان مساعد مدرب المنتخب الوطني مباراة المنتخب الياباني مع الأرجواي والتي اقيمت في طوكيو ضمن البطولة الدولية الودية كما استلم شريط مباراة اليابان مع ساحل العاج وهو يعكف حاليا على دراسة خطط لعب المنتخب الياباني ومعرفة مصادر القوة والضعف في جميع الخطوط.

مغادرة

يتوجه المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الى العاصمة اليابانية طوكيو لملاقاة نظيره الياباني يوم الاحد المقبل ومن المتوقع ان يصل في الساعة الثامنة من صباح اليوم بتوقيت السلطنة قادما من بوسان.
وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب ريباس منح اللاعبين 3 ساعات فترة راحة للتسوق للاستعداد للمغادرة الى طوكيو بعد الحصة التدريبية الاخيرة التي أداها جميع اللاعبون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتحاد الكرة يهدد نظيره الياباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمان العامرة :: منتدى الطلبة العمانيين في نورتش :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: