عمان العامرة

موقع الطلبة العمانيين في بريطانيا - نورتش
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكثير من علامات الاستفهام على اداء منتخبنا امام المنتخب الاماراتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
smile909
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: الكثير من علامات الاستفهام على اداء منتخبنا امام المنتخب الاماراتي   الخميس مارس 20, 2008 10:11 am



تعادل منتخبنا الوطني مع نظيره الاماراتي ايجابا بهدف


أحرز هدف منتخبنا طلال خلفان في الدقيقة 26 من الشوط الأول وتعادل عبدالله مال الله للمنتخب الاماراتي في الدقيقة 40 من الشوط الثاني




تابعت البارحه المباراه وشوي ويطلعلي قرون rendeer






هناك العديد من التساؤلات عند اداء منتخبنا ومستواه الخجول و المتواضع في الاونه الاخيرة.......كان منخبنا ممتازا جدا قبل الاحتراف (بشهادة الجميع)


ولكن وللاسف الشديد...لم يعد الان ذلك المنتخب اللذي تهابه الفرق...لم تعد الروح القتالية موجودة ...ما الذي أدى الي هذا المستوى المتذذب؟؟ No




ان ما نخشاه ان ينطبق علينا المثل "عادة حليمة لعادتها القديمة" ويعود المنتخب الى عهد السبعينات ويبقى الصعود الى كاس العالم حلم صعب المنال queen


عدل سابقا من قبل smile909 في السبت مارس 22, 2008 6:22 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
quite quiet



المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكثير من علامات الاستفهام على اداء منتخبنا امام المنتخب الاماراتي   الخميس مارس 20, 2008 1:01 pm

موضوع يدق بقفل حتى اشعار اخر

مشرف المنتدى Laughing

كنت اسولف وياك سمايل

اتفق مع كل ما قلته في موضوعك

فشتان بين منتخب خليجي 17 وهذا الفريق

يخيل لي انه ظل المنتخب

اتمنى من اللاعبين الشعور بالمسوولية ورجوع التحدي اليهم

والى جنوب افريقيا ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكثير من علامات الاستفهام على اداء منتخبنا امام المنتخب الاماراتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمان العامرة :: منتدى الطلبة العمانيين في نورتش :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: